• ×

03:45 مساءً , الجمعة 26 أبريل 2019

الوقوف على فرص لاستثمارات المغتربيين بالجزيرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 زار اليوم وفد من جهاز تنظيم شئون السودانيين العاملين بالخارج برئاسة الأستاذ أحمد عثمان محمد عبد الله مدير عام اقتصاد الهجرة بالجهاز ولاية الجزيرة.

وأعلن الاستاذ أحمد في تصريح لـ(سونا) أن الزيارة تهدف للوقوف على فرص الإستثمار المتاحة للمغتربين بولاية الجزيرة للمشاركة بها في معرض إستثمارات المغتربين الذي سيقام في موسم عودة المغتربين (أغسطس ، سبتمبر) وذلك لتعزيز جهود الدولة الرامية لجذب استثمارات المغتربين وتكريس الثقة بين الدولة والمغتربين للاطلاع بأدوارها تجاه دفع الاقتصاد الوطني ودمج إقتصاد الهجرة في إقتصاد البلاد .

وعبر عن اشادته بالدعم والسند من قبل حكومة الولاية لبرامج وخطط جهاز شئون السودانيين العاملين بالخارج والمشاركة في معرض استثمارات المغتربين بتقديم استثمارات مدروسة ومكتملة .

من جانبه أعلن الأستاذ أمير يحي هارون مدير الإدارة العامة للإستثمار والصناعة بولاية الجزيرة عن إلتزام إدارته بطرح مجموعة من الحزم التشجيعية لأبناء الولاية العاملين في الخارج في المجالات الزراعية والصناعية والشركات عبر تجميع المغتربين في شراكات للإسهام في دعم الإقتصاد الكلي للدولة والمساهمة في نهضة الولاية مؤكدا على جاهزية إدارته للمشاركة في معرض إستثمارات المغتربين.
بواسطة : admin
 0  0  10